يمر الوقت وتصبح علاقتكم الثمينة مع شانيل CHANEL وطيدة أكثر.
يهدف برنامج CHANEL & moi إلى تقوية هذه الروابط
من خلال الحرص على إطالة عمر كل ابتكار لكم الذي يحمل معه كثير من الذكريات.

برنامج خدمات لحقائب شانيل CHANEL

CHANEL Warranty ضمان شانيل
CHANEL Restoring Care خدمة العناية والإصلاح من شانيل

خبرة حرفية فريدة

فيلم من إخراج صوفيا كوبولا

مشاهدة الفيلم
قراءة المزيد

التزام شانيل CHANEL

تتسم ابتكارات شانيل CHANEL بتميزها الفريد. فقد صنعتها أيادٍ موهوبة باستخدام أفضل المواد، مما يجعلها فريدة من نوعها. وتبرز كل قطعة منها شخصيتكم وتسهل عليكم يومكم. وإدراكًا منا لذلك، أنشأت شانيل CHANEL برنامج CHANEL & moi، فهو وعد من الدار على مساعدتكم في ضمان الجودة التي لا تضاهى لكل ابتكار والحفاظ عليها. ستتوفر خدمات مفصلة حسب الاحتياجات المختلفة ومبادرات أخرى لبث الحياة مرة أخرى في الابتكارات واستعادة رونقها. وبالتالي، تحافظ على استمرارية هذه الابتكارات وتناقلها عبر الأجيال.

سيؤدي هذا الالتزام تجاه كل ابتكارات شانيل CHANEL إلى إشراك النظام البيئي الفريد للدار الذي يركز على حرفييها المتخصصين في الترميم والإصلاح. وتثبت خبرتهم وتفانيهم أن المعرفة المخضرمة تضفي ثراءًا وتفردًا إلى التصاميم. هذه المهارة والبراعة في العمل تظهر بشكل واضح في مشاغل شانيل CHANEL؛ المعروفة بتوفر كل المواد والعناصر فيها بشكل دائم.

الدار وحدها قادرة على توفير أساليب العناية المناسبة لكل ابتكار واحترام أصالته. وسيعمل برنامج CHANEL & moi على تعزيز جمال كل تصميم وإبقاءه في حالة سليمة دائمًا، بالإضافة إلى الحفاظ على الذكريات الثمينة التي يحملها معه. بمجرد العناية بابتكار شانيل CHANEL، يكون جاهزًا لبدء الفصل التالي من قصته.

في أبريل 2021، سيكشف برنامج CHANEL & moi عن سلسلة من المبادرات. ستكون الأولى بعنوان ضمان شانيل CHANEL Warranty، وتمثل ضمانًا حصريًا لمدة 5 سنوات على جميع حقائب يد شانيل CHANEL والمحافظ مع السلسلة لها. وتتوج بذلك العلاقة بين العملاء والدار. ثم، سيسلط CHANEL & moi الضوء على مجموعة من خدمات العناية الفريدة، بعنوان خدمة العناية والإصلاح من شانيل CHANEL Restoring Care. وستتوفر هذه الخدمة في البداية للحقائب الجلدية السوداء الشهيرة من شانيل CHANEL، ثم ستكون الخدمات متاحة لاحقًا لمجموعة أكبر من المنتجات، فضلاً عن توافرها في كل من متاجر الدار في جميع أنحاء العالم. ويزداد البرنامج ثراءًا مع المزايا الأخرى، مثل أماكن العناية المخصصة، والمتوفرة في متاجر مختارة. وكونها تقدم تجربة CHANEL & moi، فستجذب اهتمام العملاء بعدد لا يحصى من الخدمات، في أجواء أنيقة ودافئة.

مع CHANEL & moi، ستصبح علاقتكم بالدار وطيدة أكثر. هذا البرنامج يتبنى فلسفة شانيل CHANEL، التي تعتبر أن عميل اليوم هو عميل الدار دائمًا.

قراءة أقل

CHANEL Warranty ضمان شانيل

يتم تقديم ضمان لمدة خمس سنوات من تاريخ الشراء لكل حقيبة يد أو محفظة مع سلسلة التي تم شراؤها بداية من أبريل 2021 فصاعدًا.

ينطبق هذا الضمان على استبدال أي أجزاء أو أي إصلاحات ضرورية على حقائب اليد والمحافظ مع سلسلة من شانيل CHANEL، مع مراعاة الاستخدام السليم. لا يمكن تنفيذ ما سبق إلا بتقديم إثبات الشراء من أحد متاجرنا.

سيسر ممثلونا في البوتيك الرد على أي أسئلة تتعلق بهذا الضمان.

CHANEL Restoring Care خدمة العناية والإصلاح من شانيل

الدار وحدها قادرة على توفير أساليب العناية المناسبة لكل ابتكار وضمان سلامته.

وستتوفر هذه الخدمة في البداية للحقائب الجلدية السوداء الشهيرة من شانيل CHANEL. اعتمادًا على حالتها الحالية وبعد فحص دقيق، تتم العناية بحقيبتك بواسطة حرفيين متخصصين في مشاغلنا، بنفس الاهتمام الذي أولي إليها أثناء ابتكارها.

سيسر ممثلونا في البوتيك الرد على أي أسئلة لديكم تتعلق بهذه الخدمة.

5 نصائح للعناية

كان خمسة الرقم المفضل لغابريال شانيل وله أهمية خاصة عند شانيل CHANEL. فيما يلي نصائحنا الخمس للحفاظ على منتجاتك الجلدية من شانيل CHANEL في أفضل حالة. احصلي على مزيد من النصائح في البوتيك.

الارتداء

حافظي على شكل التصميم الأنيق بعدم ملء حقيبتك الجلدية بشكل مبالغ فيه. تجنبي ملامسة الألوان الفاتحة للألوان الداكنة لمدة طويلة لتقليل خطر تلطخ الجلد أو الملابس بالألوان. احصلي على مزيد من النصائح في البوتيك.

الحماية

تجنبي تعرض الحقيبة لأشعة الشمس والضوء الاصطناعي والرطوبة لمدة طويلة. في حالة ملامسة حقيبتك للماء، نوصي بتجفيفها بعناية باستخدام قطعة قماش ماصة غير محببة. احصلي على مزيد من النصائح في البوتيك.

العناية

استخدمي قطعة قماش ناعمة واحرصي على تجنب استخدام أي منتجات للعناية قد تتسبب في تلف حقيبتك. عند فرك جلد الحمل بحركة دائرية، يمكنك المساعدة في تقليل ظهور علامات على سطحه.احصلي على مزيد من النصائح في البوتيك.

التخزين

احرصي على تخزين حقيبتك بشكل مستقيم في حافظتها، مع لفها بشكل مثالي داخل المناديل الورقية التي تغطي أي أحزمة أو سلاسل. احصلي على مزيد من النصائح في البوتيك.

إدراك القيمة

كوني سعيدة بهذا التغيير الطبيعي المرتبط بعمر حقيبتك والعاكس لعراقتها. ستكشف حقيبتك، يومًا بعد يوم، عن جانب جديد من جمالها وتاريخها ... ولكن أيضًا من جمالك وتاريخك. احصلي على مزيد من النصائح في البوتيك.