THE PREMIÈRE ÉDITION ORIGINALE WATCH*

  

PREMIÈRE ÉDITION ORIGINALE إصدارٌ جديد من ساعة شانيل CHANEL الأولى، يمكن ارتداؤه مثل قطعة مجوهرات. يزدان هذا الإبداع المستوحى من رموز تصميم الدار بخطوط مميّزة، ويذكّر بغطاء قارورة العطر N°5. يتشابك سوار السلسلة المرن مع الجلد، ويحاكي سلسلة حقائب اليد الكلاسيكية لدار شانيل CHANEL. أمّا الميناء المطلي باللكر الأسود، المزوّد بعقارب ذهبية والخالي من الأرقام، فيُبرز أساسيات الدار: روح الحرية والجرأة الفريدة لدار شانيل CHANEL.

اكتشفوا الفيلم الجديد الذي أخرجه كل من إينيز وفينود، بمشاركة جيني في فندق ريتز باريس في ساحة فاندوم.

اكتشفوا الفيلم الذي أخرجه كل من إينيز وفينود، بمشاركة ليلي روز ديب في شقة غابريال شانيل الواقعة بالمبنى رقم 31 شارع كامبون في باريس.

إبداع ذو خطوط نقية وتفاصيل فاخرة لأسلوب يتخطَّى حدود الزمن.
تتميّز ساعة PREMIÈRE ÉDITION ORIGINALE بزجاج الكريستال مشطوف الحواف ذي القطع الزمردي الذي يعلو ميناء مطليًّا باللّكر الأسود وخاليًا من الأرقام. تدور العقارب الذهبية على مساحة ناعمة وملساء تمامًا. ويتميز التاج المرصّع بكابوشون من حجر الجزع بلونين مميزين لدى الدار: الأسود والذهبي.

اللون الذهبي يعكس حب غابريال شانيل لكل ما يتلألأ، مشتملًا على الكنوز الباروكية والبيزنطية والفينيسية. أما اللون الأسود الحالك فيسلِّط الضوء على العناصر الأساسية.

يتكوّن السوار المرن للغاية من سلسلة متشابكة مع الجلد، ويلتف حول المعصم ويُقفل بمشبك منقوش بكلمة ”CHANEL“.

في عام 1987، وتحت إدارة جاك هولو الإبداعية، قدَّمت الدار ساعتها الأولى، ساعة PREMIÈRE. أعاد استوديو ابتكار الساعات لدى شانيل CHANEL إصدار هذا التصميم المميز تحت اسم PREMIÈRE ÉDITION ORIGINALE.

THE PREMIÈRE ÉDITION ORIGINALE WATCH*

  

اكتشفوا ساعة PREMIÈRE ÉDITION ORIGINALE في البوتيك مع أحد مستشاري مبيعات شانيل CHANEL.

*ساعة PREMIÈRE ÉDITION ORIGINALE

*سعر البيع المقترح. المزيد من المعلومات