J12 Automaton Caliber 6

غابريال شانيل وورشتها لتصميم الأزياء الراقية في شارع كامبون هما مصدر إلهام استوديو ابتكار الساعات التابع لشانيل CHANEL الذي ابتكر ساعة J12 Automaton Caliber 6. تزدان هذه الساعة الفريدة بالماس المرصّع وتعمل بالحركة Caliber 6 الجديدة المصمّمة والمركّبة في مصنع ساعات الدار. وتحتوي على

355 مكوّنًا تبثّ الحياة في زخرفة مادوموازيل ذات الطبقات الخمس المجمّعة على نحو دقيق بمجرّد الضغط مرة واحدة على زر، مما ينم عن إنجاز تقني مذهل. ويتجلى هذا التناغم المثالي بين التصميم وخبرة صناعة الساعات في المواد الممتازة والتفاصيل الراقية.

سيراميك شديد الصلابة وطلاء جديد أسود غير لامع وحواف مصقولة باليد. إطار مرصّع بـ 48 ماسة بقطع باغيت وحافة سوداء.

زخرفة ذات تفاصيل دقيقة منفذة باليد في 12 خطوة. صورة لمادوموازيل وتمثال عرض أزياء مصنوعان بدقة فائقة باستخدام تقنية النمو الغلفاني.

355 مكوّنًا

54 جوهرة

خزان طاقة مزدوج

72 ساعة من احتياطي الطاقة

28,800 ذبذبة في الساعة (4 هرتز)

نظام يحمي عجلة التوازن من الصدمات

عجلة توازن ذات قصور ذاتي متفاوت

قطر الحركة: 28.40 مم - 12’’’½

سُمك الحركة: 7.7 مم

لمسات فاخرة جدًا مستوحاة من رموز التصميم للدار: لون مادوموازيل الأسود الشهير الذي تكتسي به الجسور والصفيحة. والأسد، برجها الفلكي، الذي تزدان به حركات ساعات شانيل CHANEL الفاخرة. والمذنب، رمز طفولتها القوي، الذي تسلط عليه الضوء عجلة التوازن ذات الأذرع الخمس.

أدوات عاملات الخياطة الماهرات في ورشة شارع كامبون هي مصدر إلهام استوديو ابتكار الساعات التابع لشانيل CHANEL الذي ابتكر مجموعة الساعات الكبسولة COUTURE O'CLOCK الجديدة من شانيل CHANEL، والتي تزدان فيها ساعات الدار الشهيرة بزخارف على شكل الكشتبان وبكرات الخيط والدبابيس.

تشمل هذه التصاميم الحصرية ساعات فاخرة محدودة الإصدار.

تابعوا المستجدات

مجموعة الساعات الكبسولة COUTURE O'CLOCK من شانيل CHANEL

*سعر البيع المقترح. المزيد من المعلومات